اخبار منوعة

«دايما ملعلعة».. مي كساب توجه رسالة لـ أمال ماهر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«دايما ملعلعة».. مي كساب توجه رسالة لـ أمال ماهر
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-05 04:05:13 . والان الى التفاصيل.

هنأت الفنانة مي كساب، عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، النجمة أمل ماهر بعد أن أحيت حفلا مميزا في جدة، أمس الجمعة، مشيرة إلى أنها تفوقت بعد غياب طويل.

وشاركت مي كساب مقطع فيديو من حفل أمل ماهر في جدة عبر حسابها على Instagram، وعلقت عليه قائلة: “أنت الحب الكبير، حاكم قلوبنا دائمًا، أعظم صوت في العالم”.

أمل ماهر

أبرز مشاهد حفل أمل ماهر في جدة

يُشار إلى أن أمل ماهر خطفت أنظار شريحة كبيرة من الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن أحيت حفلاً غنائياً في جدة على مسرح أونيكس أرينا، بقيادة المايسترو وليد فايد.

وتألقت أمل ماهر خلال الحفل بتقديم مجموعة من أفضل أعمالها الغنائية التي نالت إعجاب الجمهور، ومن بينها: أغنية “أنا بردى الأصل”. وقدمت على مدار ساعتين مجموعة من أغانيها، منها «القادر»، «لو كان على بالي»، «رفيق حياتي»، «أجمل حب».

حفل أمل ماهر

أمل ماهر في حفل جدة

جدير بالذكر أن أمل ماهر أعربت عن سعادتها مع الجمهور السعودي خلال حفلها قائلة: “نورتوني أنا سعيدة بوجودي بينكم اليوم. ما أجملكم من جمهور وأنا محظوظة بوجودي بينكم اليوم. أشكركم على حسن الضيافة والاستقبال الأكثر من رائع. شكرا لك على كل ما لدي معك. ».

وتابعت أمل ماهر مشيدة بحضور المايسترو وليد فايد قائلة: “أحيي المايسترو وليد فايد والعازفين واحدا تلو الآخر لنقدم لكم واحدة من أروع الليالي، لأنكم جمهور يستحق الأفضل. لقد اشتقت لي كثيرا.

إقرأ أيضاً: بعد أن تصدرت الترند.. لقطات من حفل أمل ماهر في جدة

“بخلاف أي حفلة موسيقية.” أمل ماهر تثير ترقب جمهورها لحفلها في العلمين (صورة)

أمل ماهر تعلق على حفلها الأخير: «كانت ليلة من ألف ليلة وليلة» (صورة)

 

«دايما ملعلعة».. مي كساب توجه رسالة لـ أمال ماهر

ملاحظة: هذا الخبر
«دايما ملعلعة».. مي كساب توجه رسالة لـ أمال ماهر نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«دايما ملعلعة».. مي كساب توجه رسالة لـ أمال ماهر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«دايما ملعلعة».. مي كساب توجه رسالة لـ أمال ماهر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!