اخبار منوعة

الاتفاق والوحدة.. لقاء مقاومة الانتكاسة تريند – Trends

الاتفاق والوحدة.. لقاء مقاومة الانتكاسة :

يسعى فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، إلى تأكيد تعافيه، السبت، أمام الوحدة، الذي يبحث بدوره عن تجنب العودة مرة أخرى إلى مربع الهزائم، في مواجهة تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ28. من دوري الروشن السعودي.
الاتفاق فاز على الرياض في الجولة الماضية، بعد خسارة وتعادلين، لذا يطمح للبناء على انتصاره الأخير والمضي قدماً نحو استعادة المركز السادس من الفتح.
ويحتل فريق الشرقية المركز السابع بفارق نقطة واحدة عن الفتح الذي سبقه باللعب في الجولة.
وفي حال فوز الفريق الذي يستضيف المباراة على أرضه، فإنه سيصل إلى 42 نقطة ويستعيد المركز السادس.
وحصل الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني للفريق على دفعة معنوية قبل المباراة، بتأكيد جاهزية الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب الوسط، وحمدين الشمراني الظهير الأيسر، وقدرتهما على المشاركة.
في المقابل، يدخل الوحدة المباراة بعد جولتين، حصد خلالهما أربع نقاط، من فوز على الفيحاء، وتعادل مع الأهلي، ليحسن موقعه في جدول الترتيب.
ويحتل فريق مكة المركز الـ12 برصيد 31 نقطة، وما زال بحاجة لتحقيق المزيد لتأكيد بقائه في البطولة.
ويتفوق الوحدة على نظيره أبها، صاحب المركز الأقرب لمراكز الهبوط الثلاثة، بست نقاط فقط، وهو ما يتطلب من أبناء المدرب اليوناني جيورجوس دونيس تحقيق نتائج إيجابية، وتجنب الدخول في دائرة الخطر.

ملاحظة: هذا الخبر الاتفاق والوحدة.. لقاء مقاومة الانتكاسة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!