اخبار الرياضة

الدوري الايطالي: نابولي يهدر ثلاث نقاط ويكتفي بالتعادل ضد اودينيزي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الايطالي: نابولي يهدر ثلاث نقاط ويكتفي بالتعادل ضد اودينيزي  . والان الى التفاصيل.

أهدر نابولي فرصة الفوز على مضيفه أودينيزي بعد أن اكتفى بالتعادل القاتل 1-1 في الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، حيث سيطر نابولي على مجريات اللعب دون أي فرص حقيقية على المرمى. وفي بداية الشوط الثاني، أرسل ماتيو بوليتانو عرضية جميلة داخل منطقة الجزاء، أكملها فيكتور أوسيمين برأسية رائعة من القائم الأيسر، ليمنح نابولي التقدم. وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، سجل أودينيزي الضائع هدف التعادل ليحرم نابولي من النقاط الثلاث، ويبقيه في المركز الثامن، فيما رفع أودينيزي المهدد بالهبوط رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن عشر، على بعد نقطتين من منطقة الأمان.

  

الدوري الايطالي: نابولي يهدر ثلاث نقاط ويكتفي بالتعادل ضد اودينيزي

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الايطالي: نابولي يهدر ثلاث نقاط ويكتفي بالتعادل ضد اودينيزي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الايطالي: نابولي يهدر ثلاث نقاط ويكتفي بالتعادل ضد اودينيزي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الايطالي: نابولي يهدر ثلاث نقاط ويكتفي بالتعادل ضد اودينيزي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!