اخبار الرياضة

انريكي سعيد بوصول فريقه للمستوى المطلوب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انريكي سعيد بوصول فريقه للمستوى المطلوب  . والان الى التفاصيل.

أعرب الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي وصل إليه لاعبوه، قبل مواجهة لوريان المؤجلة من الجولة الـ29 للدوري الفرنسي. وتحدث لويس خلال المؤتمر الصحفي قائلا :”نحن في المكان الذي أردنا أن نكون فيه.” وأضاف: “لكن الطريق لا يزال طويلًا وشاقًا، لكنني محظوظ بهؤلاء اللاعبين. إنهم يقدمون مستويات رائعة، وعلينا أن نحافظ على هذه الوتيرة والتركيز.” ورد إنريكي على سؤال حول مبابي والبدلاء: “كان من الممكن أن يكون المؤتمر الصحفي الأول دون أي أسئلة حول مبابي، لكن عندما يخرج مبابي ويتحدث سأتحدث أنا أيضًا”.
ويتصدر باريس ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة بفارق 11 نقطة عن موناكو صاحب المركز الثاني.

  

انريكي سعيد بوصول فريقه للمستوى المطلوب

ملاحظة: هذا الخبر انريكي سعيد بوصول فريقه للمستوى المطلوب نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : انريكي سعيد بوصول فريقه للمستوى المطلوب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انريكي سعيد بوصول فريقه للمستوى المطلوب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!