اخبار منوعة

نادى مودرن فيوتشر ينعى محمد مدحت المعد البدنى لفريق الزمالك تريند – Trends

نادى مودرن فيوتشر ينعى محمد مدحت المعد البدنى لفريق الزمالك :

نعى مسئولو نادي المستقبل الحديث، محمد مدحت، المدرب البدني لفريق الزمالك، الذي توفي إثر أزمة قلبية، عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ألغى لاعبو الزمالك مران اليوم، الذي كان من المقرر إقامته على ملعب حلمي زمورة داخل مقر النادي بميت عقبة، بسبب وفاة محمد مدحت مدرب اللياقة البدنية.

ويواجه فريق الزمالك فريق المستقبل الحديث يوم الأحد المقبل في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية من أجل حسم تذكرة التأهل إلى نصف نهائي البطولة القارية.

وكان الزمالك قد فاز في مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي بهدفين مقابل هدف، ويتطلع للتأهل رسميًا لمباراة الأحد المقبل من أجل مواصلة المشوار نحو المنافسة على لقب الكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك والمستقبل الحديث

ويلتقي الزمالك مع المستقبل الحديث في التاسعة مساء الأحد المقبل في إياب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباريات الزمالك والمستقبل الحديث

يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك والمستقبل الحديث في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 عبر قنوات beIN Sports الناقل الحصري للمسابقة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ملاحظة: هذا الخبر نادى مودرن فيوتشر ينعى محمد مدحت المعد البدنى لفريق الزمالك تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!