اخبار منوعة

الزمالك ينعى محمد مدحت المعد البدنى لفريق الكرة تريند – Trends

الزمالك ينعى محمد مدحت المعد البدنى لفريق الكرة :

نعى نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة حسين لبيب ببالغ الحزن، محمد مدحت المدرب البدني للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي وافته المنية اليوم.

ويتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني والجهاز الطبي والإداري ولاعبي الفريق بخالص العزاء لأسرة الفقيد، سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته. ، وأن يلهم أهله وأحبائه جميل الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

تم إلغاء مران اليوم للاعبي الزمالك، والذي كان من المقرر إقامته على ملعب حلمي زمورة داخل مقر النادي بميت عقبة، بسبب وفاة محمد مدحت مدرب اللياقة البدنية.

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره المستقبل الحديث الأحد المقبل في إياب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، من أجل حسم تذكرة التأهل إلى نصف نهائي البطولة القارية.

وكان الزمالك قد فاز في مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي بهدفين مقابل هدف، ويتطلع للتأهل رسميًا لمباراة الأحد المقبل من أجل مواصلة المشوار نحو المنافسة على لقب الكونفدرالية.

محمد مدحت مدرب بدني

محمد مدحت
محمد مدحت

ملاحظة: هذا الخبر الزمالك ينعى محمد مدحت المعد البدنى لفريق الكرة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!