اخبار الرياضة

الدوري الانكليزي الممتاز: هالاند يبدع في خماسية مانشستر سيتي بشباك وولفرهامبتون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الانكليزي الممتاز: هالاند يبدع في خماسية مانشستر سيتي بشباك وولفرهامبتون  . والان الى التفاصيل.

فاز مانشستر سيتي على ضيفه ولفرهامبتون بنتيجة خمسة مقابل واحد، في المباراة التي تألق فيها النرويجي إيرلينغ هالاند، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ودخل سيتي المباراة تحت ضغط بعد فوز آرسنال على بورنموث، لكن هالاند أراد أن يظهر كبطل حاسم لبيب جوارديولا، حيث سجل جميع الأهداف الأربعة، وسجل هاتريك السوبر، فضرب عصفورين بحجر واحد، كما ابتعد كما ابتعد الفريق. هداف الدوري الممتاز كذلك.
لا جديد للسيتي، حيث بدأ الفريق ضغطه كعادته وسيطر على مجريات الشوطين دون أي معاناة، وسجل هالاند الهاتريك خلال الشوط الأول، حيث افتتح التسجيل بعد مرور ربع ساعة. من ركلة جزاء، ثم عاد ليضيف الثاني مستفيداً من تمريرة رودي، وأضاف الثالث له ولفريقه قبل أن يأتي نهاية الشوط الأول أيضاً من علامة جزاء.
وفي الشوط الثاني، واصل السيتي ضغطه لزيادة التقدم، لكن هوانج ووي تشان تمكنا من تقليص الفارق، في الدقيقة 53، ورد عليه هالاند بعدها بدقيقة واحدة فقط، مكملا السوبر هاتريك، وجوليان. وعاد ألفاريز ليكمل ثلاثية السيتي قبل خمس دقائق من نهاية المباراة.
وبهذا الفوز وصل السيتي إلى النقطة 82 بفارق نقطة واحدة عن أرسنال، فيما يملك السيتي مباراة مؤجلة.

  

الدوري الانكليزي الممتاز: هالاند يبدع في خماسية مانشستر سيتي بشباك وولفرهامبتون

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الانكليزي الممتاز: هالاند يبدع في خماسية مانشستر سيتي بشباك وولفرهامبتون نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الانكليزي الممتاز: هالاند يبدع في خماسية مانشستر سيتي بشباك وولفرهامبتون

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الانكليزي الممتاز: هالاند يبدع في خماسية مانشستر سيتي بشباك وولفرهامبتون . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!