اخبار الرياضة

دوري ابطال اوروبا: ريال مدريد يطيح بالبطل مانشستر سيتي بضربات الترجيح ليضرب موعدا مع البايرن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دوري ابطال اوروبا: ريال مدريد يطيح بالبطل مانشستر سيتي بضربات الترجيح ليضرب موعدا مع البايرن  . والان الى التفاصيل.

ضمن فعاليات مباراة إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، تمكن ريال مدريد من ضمان تأهله إلى الدور نصف النهائي بفوزه على حامل اللقب مانشستر سيتي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء المباراة في ملعبه. الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1 في مجموع المباراتين 4-4، ليواجه بايرن في نصف النهائي.

بدأ الشوط الأول بقوة من جانب لاعبي الميرينجي حيث نجحوا في تهديد مرمى السيتي ببعض المحاولات الخاطئة. بدورهم حاول لاعبو مانشستر السيطرة على مجريات المباراة بشكل أكبر، ومن ثم تمكن رودريجو من تهديد مرمى السيتي بتسديدة خطيرة، لكن الحارس إيدرسون تصدى لها بمهارة كبيرة، ومن ثم تمكن رودريجو من متابعة الكرة إلى الداخل. . ومنح الهدف في الدقيقة 12 التقدم للفريق الملكي، ثم ألقى لاعبو السيتي بكل ثقلهم الهجومي وسنحت فرصة ذهبية لإيرلينج هالاند، لكن تسديدة النرويجي مرت بجوار القائم. وبعدها واصل هالاند خطورته وحرمه القائم من هدف التعادل بعد رأسية جميلة. وحاول بيرناردو سيلفا متابعة الكرة لكن تسديدته مرت فوق العارضة. وواصل لاعبو السيتي تفوقهم الكبير في المباراة، وتصدى حارس المرمى أندريه لونين لمحاولة خطيرة من كيفن دي بروين، ولم ينجح أبناء المدرب بيب جوارديولا في استغلال الفرص التي أتيحت لهم، وبدورهم تجنب لاعبو الريال القيام بأي دفاع. لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 1-0.

ومع بداية الشوط الثاني، دخل لاعبو السيتي بضغط هجومي كبير، وتصدى الحارس لونين لمحاولة خطيرة من جاك جريليش، وواصل الحارس الأوكراني تفوقه، كما تصدى لمحاولة خطيرة من فيل فودين، ولاعبي السيتي. وواصلوا سيطرتهم الكبيرة على مجريات المباراة وسط تمركز دفاعي للاعبي الفريق الملكي، ولم تهدأ خطورة لاعبي المواطن، كما واصلوا ضغطهم، وتصدى المتألق لونين لمحاولة خطيرة من جاك جريليش، ليحرم له هدف معين، ومن ثم بدأ مدربي الفريقين بإجراء التبديلات في صفوفهم، خاصة من جانب لاعبي السيتي، وفي آخر 15 دقيقة تمكن كيفن دي بروين من خطف هدف التعادل في الدقيقة 76. بعد أن كان في مكانه. الوقت المناسب لتسديد الكرة في الشباك، ثم حرم لونين دي بروين من هدف ثان محقق بعد تصدي مميز، وواصل دي بروين إهدار الفرص أمام مرمى المرينجي، لتنتهي المباراة في وقتها الطبيعي. بالتعادل والنتيجة 1-1، ليقرر الفريقان الذهاب إلى شوطين إضافيين.

وحاول لاعبو السيتي، في الشوط الإضافي الأول، مواصلة زخمهم الهجومي، لكن في غياب الفعالية الهجومية، ومارس أبناء المدرب جوارديولا ضغطا كبيرا على الكرة، ما أدى إلى فقدان لاعبي الميرينجي شغفهم الهجومي. وتم إجراء تبديلات طارئة وحاول لاعبو السيتي استغلال الفرص التي أتيحت لهم، لكن في ظل غياب اللمسة الأخيرة انتهت المباراة بالوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء التي ابتسمت لصالح ريال مدريد بنتيجة 4-3 بعد تألق الحارس أندريه لونين.

  

دوري ابطال اوروبا: ريال مدريد يطيح بالبطل مانشستر سيتي بضربات الترجيح ليضرب موعدا مع البايرن

ملاحظة: هذا الخبر دوري ابطال اوروبا: ريال مدريد يطيح بالبطل مانشستر سيتي بضربات الترجيح ليضرب موعدا مع البايرن نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دوري ابطال اوروبا: ريال مدريد يطيح بالبطل مانشستر سيتي بضربات الترجيح ليضرب موعدا مع البايرن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دوري ابطال اوروبا: ريال مدريد يطيح بالبطل مانشستر سيتي بضربات الترجيح ليضرب موعدا مع البايرن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!