أخبار العراق

السوداني يستقبل نيجيرفان بارزاني ويبحثان سير تنفيذ البرنامج الحكومي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني يستقبل نيجيرفان بارزاني ويبحثان سير تنفيذ البرنامج الحكومي  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، يوم السبت، رئيس اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، وبحثا تنفيذ البرنامج الحكومي وتذليل كافة المعوقات الادارية والتنفيذية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل، اليوم السبت، رئيس إقليم كوردستان العراق نيجيرفان بارزاني والوفد المرافق له”.

وأضاف، أنه تم خلال اللقاء مناقشة الرؤى المشتركة في كافة الملفات والقضايا الوطنية، وسير تنفيذ البرنامج الحكومي بمساراته المتعددة، كما أكد السيد السوداني حرص الحكومة على تقديم الخدمات وتلبية احتياجات المجتمع. تطلعات المواطنين في مختلف أنحاء العراق، وتحقيق التكامل في الأداء بين السلطات الاتحادية. والسلطات في إقليم كردستان العراق.

وتابع المكتب: “شهد اللقاء التأكيد على أهمية دعم خطوات الحكومة الإصلاحية، من قبل كافة القوى الوطنية والسياسية، بما يعزز أهداف الحكومة، ومواصلة ترسيخ التنمية الشاملة، وتذليل كافة العقبات الإدارية والتنفيذية التي كانت تواجهها”. يحول دون تحسين الواقع الخدمي والمعيشي والاقتصادي”.

 

السوداني يستقبل نيجيرفان بارزاني ويبحثان سير تنفيذ البرنامج الحكومي

ملاحظة: هذا الخبر السوداني يستقبل نيجيرفان بارزاني ويبحثان سير تنفيذ البرنامج الحكومي نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : السوداني يستقبل نيجيرفان بارزاني ويبحثان سير تنفيذ البرنامج الحكومي

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني يستقبل نيجيرفان بارزاني ويبحثان سير تنفيذ البرنامج الحكومي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#السوداني #يستقبل #نيجيرفان #بارزاني #ويبحثان #سير #تنفيذ #البرنامج #الحكومي

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!