أخبار العراق

السوداني يستقبل بارزاني.. مباحثات في جملة ملفات و”قضايا وطنية”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني يستقبل بارزاني.. مباحثات في جملة ملفات و”قضايا وطنية” والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-06 18:51:18 . والان الى التفاصيل.

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، رئيس إقليم كردستان العراق نيجيرفان بارزاني.

وذكر بيان لمكتب السوداني، تلقته السومرية نيوز، أن “اللقاء تم خلاله مناقشة الرؤى المشتركة في كافة الملفات والقضايا الوطنية، وسير تنفيذ البرنامج الحكومي بمساراته المتعددة، كما أكد السودان – السوداني أكد حرص الحكومة على تقديم الخدمات وتلبية تطلعات المواطنين في مختلف أنحاء العراق. “وتحقيق التكامل في الأداء بين الجهات الاتحادية وسلطات إقليم كردستان العراق.”

كما شهد اللقاء، بحسب البيان، التأكيد على “أهمية دعم خطوات الحكومة الإصلاحية، من قبل كافة القوى الوطنية والسياسية، بما يعزز أهداف الحكومة، ومواصلة ترسيخ التنمية الشاملة، وتجاوز كافة المعوقات الإدارية والتنفيذية”. معوقات كانت تحول دون تحسين الواقع الخدمي والمعيشي والاقتصادي”. .

 

السوداني يستقبل بارزاني.. مباحثات في جملة ملفات و”قضايا وطنية”

ملاحظة: هذا الخبر السوداني يستقبل بارزاني.. مباحثات في جملة ملفات و”قضايا وطنية” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: السوداني يستقبل بارزاني.. مباحثات في جملة ملفات و”قضايا وطنية”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني يستقبل بارزاني.. مباحثات في جملة ملفات و”قضايا وطنية” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!