أخبار العراق

السفيرة الأمريكية تناقش مع نيجيرفان بارزاني العلاقة البناءة بين بغداد واقليم كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السفيرة الأمريكية تناقش مع نيجيرفان بارزاني العلاقة البناءة بين بغداد واقليم كوردستان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ بحثت السفيرة الأميركية لدى بغداد ألينا رومانسكي، يوم الأحد، مع رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، العلاقة بين بغداد وأربيل.

وقالت رومانسكي في تغريدة نشرتها على موقع (X) إنها ناقشت مع بارزاني “كيف يمكن للعلاقة البناءة بين بغداد وأربيل أن تعزز الأمن والاستقرار والاقتصاد للجميع”.

وذكرت أن “الانتخابات الحرة والنزيهة والشفافة تعزز مرونة وتمثيل إقليم كردستان العراق ضمن العراق الاتحادي”.

وفي تغريدة أخرى، أشارت رومانسكي إلى أنها شددت مع رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني بافل طالباني على أهمية إجراء انتخابات حرة ونزيهة وشفافة في إقليم كردستان العراق.

وأشارت إلى أنه من الضروري أن تكون العلاقة بين بغداد وأربيل مثمرة لجميع أبناء الشعب العراقي، بما في ذلك إقليم كوردستان العراق.

 

السفيرة الأمريكية تناقش مع نيجيرفان بارزاني العلاقة البناءة بين بغداد واقليم كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر السفيرة الأمريكية تناقش مع نيجيرفان بارزاني العلاقة البناءة بين بغداد واقليم كوردستان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : السفيرة الأمريكية تناقش مع نيجيرفان بارزاني العلاقة البناءة بين بغداد واقليم كوردستان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السفيرة الأمريكية تناقش مع نيجيرفان بارزاني العلاقة البناءة بين بغداد واقليم كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#السفيرة #الأمريكية #تناقش #مع #نيجيرفان #بارزاني #العلاقة #البناءة #بين #بغداد #واقليم #كوردستان

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!