أخبار العراق

الاسدي: قانون الضمان الاجتماعي رافعة مهمة للاقتصاد عبر تفعيل القطاع الخاص

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاسدي: قانون الضمان الاجتماعي رافعة مهمة للاقتصاد عبر تفعيل القطاع الخاص  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي، اليوم الجمعة (3 آيار 2024)، أن قانون الضمان الاجتماعي رافعة مهمة للاقتصاد عبر تفعيل القطاع الخاص.وقال الاسدي في مقابلة تلفزيونية تابعتها “بغداد اليوم”، إن “قانون العمل تم تعديله العام الماضي وان قانون التقاعد وضمان العمال واحد من اهم القوانين التي شرعت كونه يركز على دعم القطاع الخاص والتخفيف على القطاع الحكومي”.واضاف، أن “دعم القطاع الخاص اصبح الشغل الشاغل لكل من يفكر في ايجاد حلول واقعية للاقتصاد العراقي لايجاد حلول لازمة السيولة المالية”.وتابع بالقول: “دول العالم جميعا وضعت آليات من اجل كيفية دعم القطاع الخاص وكان هو الرافعة التي ساهمت برفع كل اقتصادها لذلك في العراق يجب دعم القطاع الخاص”.

 

الاسدي: قانون الضمان الاجتماعي رافعة مهمة للاقتصاد عبر تفعيل القطاع الخاص

ملاحظة: هذا الخبر الاسدي: قانون الضمان الاجتماعي رافعة مهمة للاقتصاد عبر تفعيل القطاع الخاص نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الاسدي: قانون الضمان الاجتماعي رافعة مهمة للاقتصاد عبر تفعيل القطاع الخاص

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاسدي: قانون الضمان الاجتماعي رافعة مهمة للاقتصاد عبر تفعيل القطاع الخاص . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!