أخبار العراق

السجن 6 سنوات بحق خمسة مدانين اختطفوا اشخاصا باكستانيين في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السجن 6 سنوات بحق خمسة مدانين اختطفوا اشخاصا باكستانيين في بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلن مجلس القضاء الأعلى العراقي، يوم الاربعاء، أن محكمة جنايات الرصافة أصدرت حكما بالسجن لمدة ستة سنوات بحق خمسة أشخاص أدينوا بج#ريم*ة اختطاف وتعذيب أشخاص من الجنسية الباكستانية في بغداد.

وذكر المركز الإعلامي للمجلس في بيان اليوم، أن “المدانين الخمسة، أربعة منهم يحملون الجنسية الباكستانية والمدان الخامس عراقي الجنسية، اعترفوا بتصوير المختطفين أثناء تعذيبهم وإرسال مقاطع الفيديو إلى ذويهم في باكستان بغرض المساومة معهم على دفع فدية مقابل إطلاق سراحهم”.

وأضاف أن “الحكم عليهم يأتي وفقاً لأحكام المادة 6/رابعاً وسابعاً من قانون الإتجار بالبشر رقم 28 لسنة 2012 ووفقاً للمواد 47 و48 و49 من قانون العقوبات”.

وفي تشرين الأول/أكتوبر 2023، أصدرت محكمة الجنايات المركزية في رئاسة محكمة استئناف بغداد الرصافة حكماً بالسجن لمدة عشر سنوات على ثلاثة باكستانيين بتهمة اختطاف وتعذيب أشخاص من نفس الجنسية.

وذكر المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى حينها، أن “الباكستانيين الثلاثة اعترفوا بتصوير المختطفين أثناء تعذيبهم وإرسال مقاطع الفيديو إلى ذويهم في باكستان بغرض مساومتهم على دفع فدية”. مقابل إطلاق سراحهم”.

 

السجن 6 سنوات بحق خمسة مدانين اختطفوا اشخاصا باكستانيين في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر السجن 6 سنوات بحق خمسة مدانين اختطفوا اشخاصا باكستانيين في بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : السجن 6 سنوات بحق خمسة مدانين اختطفوا اشخاصا باكستانيين في بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السجن 6 سنوات بحق خمسة مدانين اختطفوا اشخاصا باكستانيين في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#السجن #سنوات #بحق #خمسة #مدانين #اختطفوا #اشخاصا #باكستانيين #في #بغداد

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!