اخبار عربية وعالمية

بسبب عاصفة” كاثلين”..إلغاء حوالي 70 رحلة جوية في بريطانيا والتحذيرات مستمرة حتى مساء السبت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بسبب عاصفة” كاثلين”..إلغاء حوالي 70 رحلة جوية في بريطانيا والتحذيرات مستمرة حتى مساء السبت  . والان الى التفاصيل.

أفادت قناة RT نقلا عن مصادر إعلامية بريطانية، اليوم السبت، بإلغاء نحو 70 رحلة جوية في بريطانيا بسبب الرياح القوية الناجمة عن العاصفة كاثلين.

وبحسب المصادر، تم إلغاء نحو 70 رحلة جوية مجدولة من المطارات البريطانية ووصولها قبل منتصف نهار السبت، حيث أصدر مكتب الأرصاد الجوية تحذيراً باللون الأصفر بسبب الرياح القوية.

المشي بعد الظهر في Inch strand Co Cork #العاصفة كاثلين تفعل شيئا لها، بعض الأمواج الضخمة pic.twitter.com/XD8qWlgQgB

– روب (@ robmcdonnell80) 6 أبريل 2024

وأضافت المصادر أن التحذير يشمل شمال غرب وجنوب غرب بريطانيا، وأجزاء من أيرلندا الشمالية واسكتلندا وويلز، من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

بدوره، أشار مكتب الأرصاد الجوية البريطاني إلى إصدار تحذير آخر من الرياح الصفراء على شمال غرب اسكتلندا، غدا الأحد، خلال الساعات التاسعة صباحا حتى الثالثة مساء، متوقعا هبوب رياح تصل سرعتها إلى (70) ميلا في الساعة مرة أخرى.

 

بسبب عاصفة” كاثلين”..إلغاء حوالي 70 رحلة جوية في بريطانيا والتحذيرات مستمرة حتى مساء السبت

ملاحظة: هذا الخبر بسبب عاصفة” كاثلين”..إلغاء حوالي 70 رحلة جوية في بريطانيا والتحذيرات مستمرة حتى مساء السبت نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!