اخبار الرياضة

برشلونة يجدد الثقة في سيرجي روبرتو وسيمدد عقده حتى نهاية الموسم القادم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برشلونة يجدد الثقة في سيرجي روبرتو وسيمدد عقده حتى نهاية الموسم القادم  . والان الى التفاصيل.

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة حسم مستقبل قائده الإسباني سيرجي روبرتو، الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي. وأوضحت هذه المصادر أن النادي أبلغه بنيته تجديد عقده لموسم إضافي، بغض النظر عن المدرب الذي سيكون المقبل للفريق.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة سيعرض على روبيرتو نفس الراتب الحالي في عقده الجديد، وهو ما يؤكد الثقة التي يتمتع بها اللاعب في أروقة النادي.

وتشكل هذه الخطوة تأكيداً قوياً على الاستقرار والتماسك داخل صفوف برشلونة، حيث يعتبر روبيرتو لاعباً مهماً ومؤثراً في الفريق الكتالوني لأسباب عديدة.

  

برشلونة يجدد الثقة في سيرجي روبرتو وسيمدد عقده حتى نهاية الموسم القادم

ملاحظة: هذا الخبر برشلونة يجدد الثقة في سيرجي روبرتو وسيمدد عقده حتى نهاية الموسم القادم نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : برشلونة يجدد الثقة في سيرجي روبرتو وسيمدد عقده حتى نهاية الموسم القادم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برشلونة يجدد الثقة في سيرجي روبرتو وسيمدد عقده حتى نهاية الموسم القادم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!