اخبار الرياضة

سيرجي روبرتو يختار البقاء مع برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سيرجي روبرتو يختار البقاء مع برشلونة  . والان الى التفاصيل.

وكشفت مصادر صحفية أن المدير الرياضي لبرشلونة ديكو أبلغ سيرجي روبرتو بشكل مباشر بأن إدارة النادي تطمح إلى تمديد عقده، وأبدى الأخير بشكل إيجابي استعداده للبقاء مع الفريق رغم العرض المالي المتواضع المقدم له. ويأتي هذا القرار المباشر وسط الكثير من التكهنات حول مستقبل اللاعب في النادي.

وأوضحت هذه المصادر أن نية النادي في التجديد كانت واضحة، وأن اللاعب شعر بتقدير كبير من الإدارة. وعلى الرغم من أن العرض المالي يبدو أقل بكثير مما قد يحصل عليه في مكان آخر، إلا أنه أعرب عن استعداده للبقاء والمساهمة في طموحات الفريق.

تجدر الإشارة إلى أن قرار سيرجي روبيرتو بالبقاء في مواجهة العروض المالية الأعلى يعكس تفانيه وإخلاصه للنادي، مما يعزز مكانته بين جماهير النادي ويعكس تضحياته من أجل البارسا.

  

سيرجي روبرتو يختار البقاء مع برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر سيرجي روبرتو يختار البقاء مع برشلونة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : سيرجي روبرتو يختار البقاء مع برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سيرجي روبرتو يختار البقاء مع برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!