اخبار الرياضة

الدوري الايطالي: جنوى يزيد من معاناة كالياري بثلاثية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الايطالي: جنوى يزيد من معاناة كالياري بثلاثية  . والان الى التفاصيل.

ومع تبقي أربع مباريات على نهاية الدوري، حقق جنوى فوزا وضعه في منتصف الجدول على كالياري بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإيطالي. وسجل الثنائي مورتن ثورسبي ومورتن فريندروب هدفين في الشوط الأول. ولم يشكل فريق المدرب كلاوديو رانييري أي خطورة خلال الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول بتقدم جنوى بهدفين. وعاد ألبرت جودموندسون في الشوط الثاني ليضيف الهدف الثالث لجنوة ويؤكد الفوز الذي ترك منافسه كالياري مهزوما وبفارق ثلاث نقاط فقط. عن أودينيزي صاحب المركز الثامن عشر.

  

الدوري الايطالي: جنوى يزيد من معاناة كالياري بثلاثية

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الايطالي: جنوى يزيد من معاناة كالياري بثلاثية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الايطالي: جنوى يزيد من معاناة كالياري بثلاثية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الايطالي: جنوى يزيد من معاناة كالياري بثلاثية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!