اخبار شعبنا المسيحي

الدكتور مجد موفق يعقوب يحصل على شهادة الدكتوراه في العلوم البيئية‏ من جامعة دبرتسن في هنغاريا ‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدكتور مجد موفق يعقوب يحصل على شهادة الدكتوراه في العلوم البيئية‏ من جامعة دبرتسن في هنغاريا ‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- أبرشية رئاسة أساقفة الموصل و توابعها للسريان/

 

بكل فخر واعتزاز تهنيء أبرشيتنا باسم راعيها نيافة المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف ابن الابرشية الدكتور مجد موفق يعقوب لحصوله على شهادة الدكتوراه في العلوم البيئية (Environmental science) تخصص إدارة نوعية المياه ، بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف من جامعة دبرتسن في هنغاريا حيث كانت جزء من دراسته عن دراسة وتقييم نوعية مياه نهر دجلة في مدينة الموصل.

يذكر ان مجد هو احد اعضاء شبيبة لقاء ابناء السلام و احد الحاصلين على المنح الدراسية المقدمة من الحكومة الهنكارية مبعوثا عن طريق ابرشيتنا العامرة حيث درس الماجستير والدكتوراه متمنين له المزيد من النجاح والتفوق.

 

الدكتور مجد موفق يعقوب يحصل على شهادة الدكتوراه في العلوم البيئية‏ من جامعة دبرتسن في هنغاريا ‏

ملاحظة: هذا الخبر الدكتور مجد موفق يعقوب يحصل على شهادة الدكتوراه في العلوم البيئية‏ من جامعة دبرتسن في هنغاريا ‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الدكتور مجد موفق يعقوب يحصل على شهادة الدكتوراه في العلوم البيئية‏ من جامعة دبرتسن في هنغاريا ‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدكتور مجد موفق يعقوب يحصل على شهادة الدكتوراه في العلوم البيئية‏ من جامعة دبرتسن في هنغاريا ‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!