اخبار شعبنا المسيحي

انطلاق فعاليات مهرجان الربيع بالموصل بمشاركة وفعاليات الفرق الآشورية والإيزيدية والكوردية والعربية‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انطلاق فعاليات مهرجان الربيع بالموصل بمشاركة وفعاليات الفرق الآشورية والإيزيدية والكوردية والعربية‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- باس نيوز/

 

شارك أكثر من نصف مليون شخص بافتتاح مهرجان الربيع الدائم في الموصل، بحضور ئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، وممثل رئيس الوزراء العراقي وزير الدفاع ثابت العباسي، ووزيرة الهجرة إيفان فائق.

وقال  المسؤول المباشر عن انطلاق مواكب المهرجان وفعاليات الفرق الشعبية عبد الستار الحبو في تصريح لمراسلة (باسنيوز)، إن «كلاً من رئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب وبعض الوزراء أثنو على انطلاق مواكب المهرجان والكرنفالات والفعاليات المشاركة التي جمعت نسيج الشعب العراقي بحضور الفرق والفعاليات العربية والكوردية والآشورية والإيزيدية وغيرها من المكونات العراقية التي جمعت جميع أطياف الشعب العراقي هنا في مدينة أم الربيعين».

 

انطلاق فعاليات مهرجان الربيع بالموصل بمشاركة وفعاليات الفرق الآشورية والإيزيدية والكوردية والعربية‏

ملاحظة: هذا الخبر انطلاق فعاليات مهرجان الربيع بالموصل بمشاركة وفعاليات الفرق الآشورية والإيزيدية والكوردية والعربية‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : انطلاق فعاليات مهرجان الربيع بالموصل بمشاركة وفعاليات الفرق الآشورية والإيزيدية والكوردية والعربية‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انطلاق فعاليات مهرجان الربيع بالموصل بمشاركة وفعاليات الفرق الآشورية والإيزيدية والكوردية والعربية‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!