اخبار الرياضة

برشلونة يتفاوض مع داني اولمو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برشلونة يتفاوض مع داني اولمو  . والان الى التفاصيل.

وأعلنت مصادر صحفية أن برشلونة بدأ بالفعل عملية التفاوض مع وكيل اللاعب داني أولمو نجم فريق لايبزيج الألماني والمنتخب الإسباني. يأتي ذلك في إطار سعي النادي الكتالوني لتعزيز صفوفه بأفضل اللاعبين استعدادًا للمواسم المقبلة.

يتمتع أولمو بمستوى عالٍ من القدرة الفنية والإبداع في خط الوسط، مما جعله هدفًا مثيرًا للاهتمام للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا. ومن المعروف أن لديه شرطًا جزائيًا في عقده مع لايبزيج بقيمة 60 مليون يورو، مما يعني أن أي صفقة محتملة ستتطلب استثمارًا ماليًا كبيرًا من قبل برشلونة.

ومن المتوقع أن تكون المفاوضات بين الطرفين معقدة، حيث ستحاول إدارة برشلونة إيجاد اتفاق يرضي الطرفين ويلبي الاحتياجات المالية للنادي الكتالوني.

  

برشلونة يتفاوض مع داني اولمو

ملاحظة: هذا الخبر برشلونة يتفاوض مع داني اولمو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : برشلونة يتفاوض مع داني اولمو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برشلونة يتفاوض مع داني اولمو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!