اخبار الرياضة

ملخص مباراة انتر ميامي ونيويورك وابداع ليونيل ميسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ملخص مباراة انتر ميامي ونيويورك وابداع ليونيل ميسي  . والان الى التفاصيل.

واصل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي تألقه مع إنتر ميامي، مستعيداً شبابه كما فعل في برشلونة، بعدما قاد ميامي للفوز على ضيفه نيويورك ريد بولز بستة أهداف مقابل هدفين في مباريات الجولة الـ11 من الدوري الأمريكي. الدوري.
وتأخر ميسي وزملاؤه بهدف بعد نصف ساعة من المباراة وانتهى الشوط الأول. لكن 45 دقيقة أخرى كانت كافية للفائز بجائزة الكرة الذهبية ثماني مرات لتسجيل هدف وتقديم خمس تمريرات حاسمة، بما في ذلك ثلاث لزميله الأوروغوياني لويس سواريز، ليسجل أول ثلاثية له في الدوري. وسجلت نيويورك الهدف الثاني في الوقت الإضافي القاتل.
وفيما يلي ملخص المباراة عبر الفيديو التالي:

  

ملخص مباراة انتر ميامي ونيويورك وابداع ليونيل ميسي

ملاحظة: هذا الخبر ملخص مباراة انتر ميامي ونيويورك وابداع ليونيل ميسي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ملخص مباراة انتر ميامي ونيويورك وابداع ليونيل ميسي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ملخص مباراة انتر ميامي ونيويورك وابداع ليونيل ميسي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!