أخبار العراق

الحوثيون يستهدفون سفينتين إس*رائي*ليتين في خليج عدن بصواريخ باليستية ومسيرات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحوثيون يستهدفون سفينتين إس*رائي*ليتين في خليج عدن بصواريخ باليستية ومسيرات  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  متابعةأعلنت جماعة “أنصار الله” (الحوثيين) اليمنية، اليوم الخميس (9 آيار 2024)، استهداف سفينتين إس*رائي*ليتين في خليج عدن بصواريخ باليستية ومسيرات.وبحسب بيان صادر عن الجماعة، فأنه “نفذتِ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ عمليةً مشتركةً من خلالِ القواتِ البحريةِ وسلاحِ الجوِّ المسيرِ والقوةِ الصاروخيةِ استهدفتْ سفينتينِ، الأولى سفينةَ MSC DEGO  الإ*سر*ائي*ليةَ في خليجِ عدن، والأخرى سفينةَ MSC GINA الإ*سر*ائي*ليةَ في خليجِ عدن”.واضافت، أن “عمليةُ الاستهدافِ تمت بعددٍ من الصواريخِ البالستيةِ والطائراتِ المسيرةِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً”، مبينةً أنه “نفذتِ القوةُ الصاروخيةُ عمليتينِ نوعيتينِ استهدفتْ سفينةَ MSC VITTORIA الأولى في المحيطِ الهنديِّ، والأخرى على نفسِ السفينةِ في البحرِ العربيِّ وكانتِ الإصابةُ مباشرةً”.واشارت الى أن “القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تتابعُ تطوراتِ الموقفِ في قطاعِ غ*ز*ةَ ولنْ تترددَ في تصعيدِ عملياتِها العسكريةَ انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ وكما جاءَ في بياناتِها السابقة”.وتابعت، أن “القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ مستمرةٌ في منعِ الملاحةِ الإ*سر*ائي*ليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة في منطقةِ العملياتِ المعلنِ عنها وذلك حتى رفعِ الحصارِ ووقفِ العدوانِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غ*ز*ة”.

 

الحوثيون يستهدفون سفينتين إس*رائي*ليتين في خليج عدن بصواريخ باليستية ومسيرات

ملاحظة: هذا الخبر الحوثيون يستهدفون سفينتين إس*رائي*ليتين في خليج عدن بصواريخ باليستية ومسيرات نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الحوثيون يستهدفون سفينتين إس*رائي*ليتين في خليج عدن بصواريخ باليستية ومسيرات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحوثيون يستهدفون سفينتين إس*رائي*ليتين في خليج عدن بصواريخ باليستية ومسيرات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!