اخبار عربية وعالمية

الحوثيون يستهدفون سفنا أمريكية وإ*سرائ*يل*ية بصواريخ وطائرات مسيرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحوثيون يستهدفون سفنا أمريكية وإ*سرائ*يل*ية بصواريخ وطائرات مسيرة  . والان الى التفاصيل.

وأعلنت جماعة الحوثيين، تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية، استهدفت سفينة ومدمرة أمريكية، وسفينة إ*سرائ*يل*ية، بحسب وكالة سبأ التي يديرها الحوثيون.

وذكرت سبأ في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني أن هذه العمليات تأتي انتصارا لأعمال الشغب ا*لفلس*طينية وردا على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وأوضح البيان أن قواتها البحرية استهدفت السفينة الأمريكية ميرسك (يوركتاون) في خليج عدن، بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة، وكانت الإصابة دقيقة.

كما أشارت “سبأ” إلى تنفيذ عمليتين عسكريتين بطائرات بدون طيار استهدفتا مدمرة حربية أمريكية في خليج عدن، والسفينة الإ*سر*ائي*لية (MSC VERACRUZ) في المحيط الهندي، لافتة إلى أن العمليات حققت أهدافها بنجاح، بحسب ما ذكرته “سبأ”. البيان.

المصدر: وكالة سبأ اليمنية

 

الحوثيون يستهدفون سفنا أمريكية وإ*سرائ*يل*ية بصواريخ وطائرات مسيرة

ملاحظة: هذا الخبر الحوثيون يستهدفون سفنا أمريكية وإ*سرائ*يل*ية بصواريخ وطائرات مسيرة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!