أخبار العراق

بالوثيقة .. رد أمانة مجلس الوزراء بشأن "سلم الرواتب"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بالوثيقة .. رد أمانة مجلس الوزراء بشأن "سلم الرواتب"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، عن مفاتحتها رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، بشأن ادراج ملف (سلم الرواتب) في جدول اعمال مجلس الوزراء لتعديل رواتب موظفي الدولة.وفي ردها على استفسار نيابي عن (سلم الرواتب)، وجهت أمانة مجلس الوزراء أيضاً دائرتها الإدارية، عبر كتاب رسمي تلقته “بغداد اليوم”، “مفاتحة وزارة المالية لتزويد اللجنة بكافة المخصصات المفتوحة للعاملين في دوائر الدولة”.يذكر ان رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، أعلن في 20 شباط الماضي، ان تعديل سلم الرواتب يحتاج إلى تعديل وإلغاء 34 بين قانون وقرار لأنه يتعارض مع القرارات السابقة وهذا يحتاج إلى دراسة وبحث معمق”.وأضاف ان الحكومة “اتخذت قرارات بزيادة المخصصات للرواتب الدنيا حتى لا ننتظر تعديل سلم الرواتب”.

 

بالوثيقة .. رد أمانة مجلس الوزراء بشأن "سلم الرواتب"

ملاحظة: هذا الخبر بالوثيقة .. رد أمانة مجلس الوزراء بشأن "سلم الرواتب" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بالوثيقة .. رد أمانة مجلس الوزراء بشأن "سلم الرواتب"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بالوثيقة .. رد أمانة مجلس الوزراء بشأن "سلم الرواتب" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!