أخبار العراق

مجلس الوزراء: جداول الموازنة لم تصل ومستعدون لتمريرها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مجلس الوزراء: جداول الموازنة لم تصل ومستعدون لتمريرها والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-04 13:33:28 . والان الى التفاصيل.


4 مايو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: كشف مجلس الوزراء، السبت، عن اخر تطورات تمرير جداول الموازنة المالية لسنة 2024، فيما أشار الى ان وزارة المالية لم ترسل الجداول إلى المجلس حتى اللحظة.
وقال وزير الثقافة احمد فكاك البدران، ان “مجلس الوزراء بانتظار وصول الجداول من وزارة المالية لغرض مناقشتها وتمريرها الى البرلمان لغرض التصويت عليها”، لافتا الى انه “متى ما وصلت الينا تلك الجداول سنكون على استعداد للتصويت عليها”.
وكان رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني بحث، الثلاثاء (30 نيسان 2024)، مع رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي، استكمال جداول موازنة 2024 وإرسالها للتصويت.
وقال مكتب المندلاوي في بيان، ان “رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي التقى ، اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني”، مبينا ان “اللقاء بحث آخر التطورات المحلية، والجهود السياسية لاستكمال الاستحقاقات الدستورية، عبر حسم اختيار رئيس لمجلس النواب”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

مجلس الوزراء: جداول الموازنة لم تصل ومستعدون لتمريرها

ملاحظة: هذا الخبر مجلس الوزراء: جداول الموازنة لم تصل ومستعدون لتمريرها نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مجلس الوزراء: جداول الموازنة لم تصل ومستعدون لتمريرها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مجلس الوزراء: جداول الموازنة لم تصل ومستعدون لتمريرها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!