اخبار الرياضة

كاساس يوجه بإنجاز أوراق اللاعب “لوكاس شيلمون”.. من هو؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كاساس يوجه بإنجاز أوراق اللاعب “لوكاس شيلمون”.. من هو؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

وجه مدرب المنتخب العراقي، الإسباني جيسوس كاساس، طلبا عاجلا إلى الاتحاد العراقي لكرة القدم، في إطار استعدادات فريقه للمباريات المتبقية في التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وضمن المنتخب العراقي تذكرة التأهل إلى المرحلة الحاسمة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وكذلك إلى نهائيات كأس آسيا 2027، بعد تصدره مجموعته برصيد 12 نقطة.

ويهدف كاساس إلى التأهل لكأس العالم 2026

ويرغب مدرب المنتخب العراقي جيسوس كاساس في تحقيق الفوز في المباراتين المتبقيتين من التصفيات الآسيوية المزدوجة، لكنه بالإضافة إلى ذلك يريد تجربة عدد أكبر من اللاعبين من خلال منحهم الفرصة الكاملة لتقديم مستوياتهم وأفضل ما لديهم.

ويواصل كاساس عملية البحث عن لاعبين جدد في خط الوسط وفي خط الدفاع سواء داخل العراق أو خارجه، وتتجه أنظار المدرب الآن نحو السويد، حيث يتابع عن كثب أداء لاعب أوربيرو السويدي لوكاس شيلمون استعداداً. لإدراجه في تشكيلته في التصفيات المزدوجة.

وطلب كاساس من الاتحاد العراقي لكرة القدم الإسراع في استكمال أوراق شيلمون حتى يكون متاحا للمنتخب العراقي في المباريات المقبلة. ويرغب المدرب في منحه الفرصة في مباراتي فيتنام وإندونيسيا المقبلتين، كما سيتحدث مع الاتحاد لاتخاذ قرار بشأن إمكانية استدعائه للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس.

وتواصل لجنة المغتربين في الاتحاد العراقي العمل على استكمال أوراق اللاعب. لكن المعطيات تشير إلى أن شلمون لن يكون جاهزا للعب في أولمبياد باريس، ولا حتى في التصفيات الآسيوية المزدوجة، ومن المحتمل أن يشارك في المباريات الودية التي ستقام بعد التصفيتين.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب العراقي نظيره الإندونيسي في 6 حزيران/يونيو في إندونيسيا، فيما يلتقي مع فيتنام في البصرة في 11 من الشهر نفسه.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب لوكاس شيلمون يبلغ من العمر 21 عامًا فقط، وسبق له أن مثل منتخب السويد تحت 19 عامًا. كما أنه يحمل الجنسية الإنجليزية، وينتهي عقده مع فريقه الحالي في 31 ديسمبر 2024. وسبق له أن مثل ناديي سودرا وأسيريسكا في السويد أيضًا.

 

كاساس يوجه بإنجاز أوراق اللاعب “لوكاس شيلمون”.. من هو؟

ملاحظة: هذا الخبر كاساس يوجه بإنجاز أوراق اللاعب “لوكاس شيلمون”.. من هو؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كاساس يوجه بإنجاز أوراق اللاعب “لوكاس شيلمون”.. من هو؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كاساس يوجه بإنجاز أوراق اللاعب “لوكاس شيلمون”.. من هو؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!