اخبار الرياضة

الأولمبي العراقي أمام فرصة ذات حدين ومشروع كاساس في خطر.. ما القصة؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأولمبي العراقي أمام فرصة ذات حدين ومشروع كاساس في خطر.. ما القصة؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

يرى اللاعب الدولي العراقي السابق بسام رؤوف، أن مشروع الإسباني جيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي الأول، في خطر بسبب وضع المنتخب الأولمبي العراقي في كأس آسيا تحت 23 عاما.

ويتذيل المنتخب العراقي تحت 23 سنة ترتيب المجموعة الثالثة بدون نقاط بعد خسارته أمام تايلاند 2-0 على ملعب الجنوب أول من أمس الثلاثاء.

وقال رؤوف، إن مباراة المنتخب الأولمبي العراقي أمام تايلاند كانت منحازة منذ البداية للفريق المنافس، نظرا للأخطاء التي ارتكبها راضي شنيشيل في التشكيلة وطريقة إدارته للمباراة.

وأوضح رؤوف: «العملية التنظيمية بين لاعبي المنتخب العراقي لم تكن جيدة. ولم تكن الخطوط متقاربة ولم يتمكن اللاعبون من تحقيق تفوق عددي على المنافس. واعتمد العراق على الكرات الطويلة وارتكب لاعبوه أخطاء ساذجة، ولم يحصل المنتخب على فرص حقيقية. في المقابل، الفريق لم يؤمن دفاعه وخط وسطه بشكل جيد».

وأضاف اللاعب العراقي السابق: “المدرب راضي شنيشل حاول تدارك الأمر قبل نهاية الشوط الأول وأجرى تغييرين قبل النهاية، لكن ذلك لم يساعد في معالجة الأخطاء، كما أن الحكم لم يكن عاملاً مساعداً أيضاً”. بالنسبة للمنتخب العراقي، لأن حالة الطرد لم تكن صحيحة، وبسببها كانت عملية إعطاء الفرص معلومات جديدة لبعض اللاعبين لا فائدة منها”، مشيراً إلى أن “اللاعبين العراقيين لعبوا بشكل مريح، بسبب الاستهانة بالفريق المنافس، مع الأخذ في الاعتبار أن تايلاند فريق عادي، وفقًا لتصورهم».

وتابع رؤوف: المنتخب الأولمبي العراقي يحتاج إلى الكثير من العمل، ومباراة الغد أمام طاجيكستان ستكون صعبة للغاية من كافة النواحي. وقال: “العودة للمنافسة تحتاج إلى وقت، وقراءة شنيشل يجب أن تكون صحيحة في اختيارات اللاعبين.. بعض اللاعبين لديهم مشاكل في الدعم، كما أن الأسلوب والتكتيك لم يكن واضحا للمنتخب العراقي”. com.winwin.

تواجه اللجنة الأولمبية العراقية فرصة ذات حدين
وأشار رؤوف إلى أن “كأس آسيا تحت 23 عاما فرصة لتطوير مهارات وخبرات لاعبي المنتخب الأولمبي العراقي، لكنها سلاح ذو حدين، لأن الخروج من البطولة سيضع مشروع الإسباني خيسوس كاساس في خطر لأنه مشروع الإسباني يعتمد على الأعمار الصغيرة ليكونوا لاعبين في الفريق الأول مستقبلاً، لذا… اليوم شنيشل بحاجة إلى تقديم أداء جيد يعكس الصورة الحقيقية للمنتخب العراقي ويحافظ على ثقله وأهميته واحترامه في المنتخب العراقي. القارة الصفراء، وفي نفس الوقت إحياء مستقبل اللاعبين”.

وسيقود الحكم الأسترالي شون إيفانز المباراة بين المنتخب الأولمبي العراقي ونظيره منتخب طاجيكستان، والتي ستقام اليوم الجمعة، على ملعب الجنوب.

 

الأولمبي العراقي أمام فرصة ذات حدين ومشروع كاساس في خطر.. ما القصة؟

ملاحظة: هذا الخبر الأولمبي العراقي أمام فرصة ذات حدين ومشروع كاساس في خطر.. ما القصة؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الأولمبي العراقي أمام فرصة ذات حدين ومشروع كاساس في خطر.. ما القصة؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأولمبي العراقي أمام فرصة ذات حدين ومشروع كاساس في خطر.. ما القصة؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!