اخبار عربية وعالمية

منذ 7 أكتوبر.. تعرف على حصيلة الشهداء والأسرى في الضفة الغربية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : منذ 7 أكتوبر.. تعرف على حصيلة الشهداء والأسرى في الضفة الغربية  . والان الى التفاصيل.

أعلنت وزارة الصحة ا*لفلس*طينية، اليوم الثلاثاء، ارتفاع عدد الشهداء في الضفة الغربية إلى 478 فلسطينيا منذ بدء الاحتجاجات والمواجهات مع جيش الاحتلال الإ*سر*ائي*لي في 7 أكتوبر الجاري.

وقالت الوزارة إن من بين الشهداء 122 طفلاً و4 سيدات، إضافة إلى أكثر من 16 أسيراً.

وفي سياق متصل كشف نادي الأسير الفلسطيني أن قوات الاحتلال اعتقلت 8430 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة منذ انطلاق التظاهرات في أكتوبر الماضي.

وأكد النادي أن الأسرى في سجون الاحتلال يتعرضون لجرائم وانتهاكات ممنهجة، حيث تعتبر هذه الانتهاكات الأشد والأكثر قسوة في التاريخ.

وأضاف النادي أن سلطات الاحتلال ارتكبت جرائم م*روع*ة وخطيرة بحق الأسرى، أدت إلى استشهاد ما لا يقل عن 16 أسيراً، بالإضافة إلى استمرارها في ارتكاب ج#ريم*ة الإخفاء القسري بحق الأسرى في غ*ز*ة.

وتشهد الضفة الغربية موجة من التوتر والمواجهات الميدانية بين الشبان الفلسطينيين وجيش الاحتلال، يتم خلالها مداهمة واعتقال الفلسطينيين بشكل متكرر.

ويأتي ذلك في سياق تصعيد العدوان على قطاع غ*ز*ة، والذي خلف عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى، أغلبهم من الأطفال والنساء.

 

منذ 7 أكتوبر.. تعرف على حصيلة الشهداء والأسرى في الضفة الغربية

ملاحظة: هذا الخبر منذ 7 أكتوبر.. تعرف على حصيلة الشهداء والأسرى في الضفة الغربية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!