اخبار منوعة

24 مايو.. رامي عياش يحيي حفلا غنائيا في عاصمة النور باريس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
24 مايو.. رامي عياش يحيي حفلا غنائيا في عاصمة النور باريس
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-13 12:41:07 . والان الى التفاصيل.

يستعد الفنان اللبناني رامي عياش، لإحياء حفل غنائي في العاصمة الفرنسية باريس، يوم 24 مايو المقبل، على مسرح مسرح كازينو باريس العريق في قلب عاصمة النور باريس.

حفل رامي عياش في باريس

ستقود أمل القرمزي، أول مايسترو عربي في أوروبا، حفل رامي عياش المرتقب في باريس مع أوركسترا مزيكا، للمرة الثانية التي يلتقي فيها الطرفان في فرنسا، بعد عام بالضبط من حفلات الأوركسترا الأولى لعياش في أوروبا في مايو الماضي. وقدم خلالها أكثر من 15 عرضاً. أغنية من أشهر أعماله، مع توزيع أوركسترالي لأول مرة.

رامي عياش

آخر أعمال رامي عياش

وكان آخر أعمال الفنان رامي عياش، أغنية جديدة بعنوان “مابينساك”، طرحتها خلال الفترة الأخيرة على موقع الفيديو “يوتيوب”، وجميع المنصات الرقمية، والمحطات الإذاعية.

وتتميز أغنية “مابينسك” بطابعها الرومانسي الرقيق الذي يقطع القلب. قدمها رامي بأداء وإحساس عالي، ونقل رسالته بكل سهولة ووضوح. ورافقها توزيع موسيقي أوركسترالي عالمي بمشاركة 44 موسيقيا، واستخدمت بعض الآلات الموسيقية بفعالية مبهرة لدرجة الدهشة. تم التسجيل في أحد الاستوديوهات في العاصمة الأوكرانية.

اقرأ أيضًا: بعد 4 سنوات من طرحه.. “قصة حب” لرامي عياش تتجاوز 100 مليون مشاهدة

رامي عياش يحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب

غداً.. رامي عياش يطرح أغنيته الجديدة “لمة الحبايب”

 

24 مايو.. رامي عياش يحيي حفلا غنائيا في عاصمة النور باريس

ملاحظة: هذا الخبر
24 مايو.. رامي عياش يحيي حفلا غنائيا في عاصمة النور باريس نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
24 مايو.. رامي عياش يحيي حفلا غنائيا في عاصمة النور باريس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
24 مايو.. رامي عياش يحيي حفلا غنائيا في عاصمة النور باريس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!