اخبار شعبنا المسيحي

التعليم المسيحي تختتم دورتها الصيفية بـ “وقامت مريم ومضت مسرعة” – بغديدي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التعليم المسيحي تختتم دورتها الصيفية بـ “وقامت مريم ومضت مسرعة” – بغديدي  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

كتابة: نمرود قاشا

 

تحت انوار الاية الانجيلية ( قامت مريم ومضت مسرعة ) اختتمت دورة التعليم المسيحي الصيفية في بغديدي ( قره قوش ) في دار مار بولس للخدمات الكنسية، يوم الاحد 20 اب 2023 في قاعة الهيثم.

رعى الاحتفالية سيادة راعي ابرشية الموصل للسريان الكاثوليك المطران مار بندكتس يونان حنو بمشاركة الاباء الكهنة والاخوات الراهبات وتلاميذ التعليم المسيحي البالغ عددهم 700 تلميذ وتلميذة ومعلميهم البالغ عددهم 104 معلم ومعلمة وذويهم.

بدأت الاحتفالية بافتتاح معرض الرسوم والاعمال اليدوية الخاص بالتلاميذ، بعدها انسابت بقية فقرات الاحتفالية والتي تضمنت:

كلمة مرشد التعليم المسيحي الخورأسقف عمار ياكو، بعدها دخل تلاميذ الاول الابتدائي تطوافا لتمثال العذراء مريم، مشاهد تمثيلية مختلفة، ريبورتاج عن الدورة، عروض وحركات وتراتيل لمجموعة” يسوع فرحي”، مجموعة تراتيل قدمها جوق الترتيل بمشاركة التلاميذ.

راعي الابرشية ارتجل كلمة الختامية، شكر فيها كل الجهود التي شاركت في تقديم هذه الاحتفالية بهذا الجمال.

 

التعليم المسيحي تختتم دورتها الصيفية بـ “وقامت مريم ومضت مسرعة” – بغديدي

ملاحظة: هذا الخبر التعليم المسيحي تختتم دورتها الصيفية بـ “وقامت مريم ومضت مسرعة” – بغديدي نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : التعليم المسيحي تختتم دورتها الصيفية بـ “وقامت مريم ومضت مسرعة” – بغديدي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التعليم المسيحي تختتم دورتها الصيفية بـ “وقامت مريم ومضت مسرعة” – بغديدي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!