اخبار شعبنا المسيحي

افتتاح دورة التعليم المسيحي للمرحلة الابتدائية في بغديدي ‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : افتتاح دورة التعليم المسيحي للمرحلة الابتدائية في بغديدي ‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

نمرود قاشا

 

شهدت دار مار بولس للخدمات الكنسية صباح  يوم الثلاثاء 22 آب 2023 افتتاح الدورة الخامسة لتعليم اللغة السريانية للمرحلة الابتدائية في بغديدي ( قره قوش ).

فقد افتتح الاب اسطيفانوس الكاتب مدير دار مار بولس ومرشد الدورة في الساعة 45: 8 الدورة، بصلاة الأبانا الجماعية بالسريانية، بعدها توزع التلاميذ الى الصفوف.

والدورة تقيمها مدرسة مار افرام الكنسية الصيفية وبالتعاون مع دار مار بولس، ويكون دوام الدورة من الساعة التاسعة الى العاشرة صباح كل يوم عدا يوم الاحد.

يدير الدورة الشماس عصام ميخا ياكو بالتنسيق مع الاستاذ لبيب حنا الكاتب وبمشاركة 12 معلم ومدرس اختصاص اللغة السريانية، علما بان الدورة مجانية.

 

افتتاح دورة التعليم المسيحي للمرحلة الابتدائية في بغديدي ‏

ملاحظة: هذا الخبر افتتاح دورة التعليم المسيحي للمرحلة الابتدائية في بغديدي ‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : افتتاح دورة التعليم المسيحي للمرحلة الابتدائية في بغديدي ‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر افتتاح دورة التعليم المسيحي للمرحلة الابتدائية في بغديدي ‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!