أخبار العراق

التربية تطرح برنامجا للحد من ظاهرة التسرب المدرسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التربية تطرح برنامجا للحد من ظاهرة التسرب المدرسي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأعلنت وزارة التربية، اليوم الإثنين، (22 نيسان 2024)، عن طرح برنامج للحد من ظاهرة التسرب المدرسي في محافظة صلاح الدين.وذكر بيان للوزارة، تلقته “بغداد اليوم”، انه “إنسجاما مع المنهاج الحكومي الرامي الى محاربة ظاهرة التسرب المدرسي وإعادة التلاميذ لمقاعد الدراسة، طرحت وزارة التربية/ المديرية العامة للتربية في صلاح الدين الرؤية الشاملة للبرامج والحلول المعدة في هذا المجال خلال اجتماع موسع عقدته اللجنة الوزارية المركزية برئاسة وكيل الوزارة للشؤون الفنية حسين صبري اللامي وحضور مستشار رئيس الوزراء لشؤون التربية والتعليم عدنان السراج ومدير عام التربية سلطان سعيد فاضل والجهات ذات العلاقة في ديوان المحافظة، اليوم”.وأشار البيان الى، ان “الاجتماع تضمن مناقشة الواقع التربوي وسير العملية التعليمية داخل المؤسسات التربوية ووضع الحلول امام المعوقات التي تعترض برامج الحد من ظاهرة التسرب المدرسي وآليات إستقطاب التلاميذ ومن هم في سن التعلم الى الحياة الدراسية”.وأكدت وزارة التربية انها “مستمرة في برنامجها بعدد من المحافظات بعد ان لاقى نجاحا واستحسانا من أولياء الامور الذين أكدوا رغبتهم في حصول ابنائهم على فرصة جديدة للتعلم”.

 

التربية تطرح برنامجا للحد من ظاهرة التسرب المدرسي

ملاحظة: هذا الخبر التربية تطرح برنامجا للحد من ظاهرة التسرب المدرسي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : التربية تطرح برنامجا للحد من ظاهرة التسرب المدرسي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التربية تطرح برنامجا للحد من ظاهرة التسرب المدرسي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!