أخبار العراق

التربية توضح بشأن امتحان مادة التربية الإسلامية للصف الثالث المتوسط

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التربية توضح بشأن امتحان مادة التربية الإسلامية للصف الثالث المتوسط والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-21 16:09:18 . والان الى التفاصيل.

أعلنت وزارة التربية/ اللجنة الدائمة للامتحانات العامة، اليوم الاحد، عن المواضيع الداخلة في فحص مادة (التربية الإسلامية واللغة العربية) للامتحانات العامة للدراسة المتوسطة للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤.

وقالت الوزارة بحسب وثيقة اطلعت السومرية نيوز عليها، انه “نرجوا التأكيد على طلبة الصف الثالث المتوسط في مديرياتكم العامة للتربية ان مواضيع مادة التربية الإسلامية الداخلة في فحص (التربية الإسلامية واللغة العربية) للامتحانات العامة للدراسة المتوسطة للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤، تشمل:

1- الآيات القرآنية الكريمة المطلوبة للحفظ ومعاني الكلمات المتضمنة فيها.

2- الأحاديث النبوية الشريفة المطلوبة للحفظ ومعاني الكلمات المتضمنة فيها.

3- الدروس التي تتضمنها الوحدات المختلفة في المنهج المقرر”.

وأضافت: “اسوة بالكيفية التي جرى بها امتحان هذا الفحص في الامتحانات التمهيدية (الخارجيون) للعام الدراسي الحالي 2023/2024”.

 

التربية توضح بشأن امتحان مادة التربية الإسلامية للصف الثالث المتوسط

ملاحظة: هذا الخبر التربية توضح بشأن امتحان مادة التربية الإسلامية للصف الثالث المتوسط نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: التربية توضح بشأن امتحان مادة التربية الإسلامية للصف الثالث المتوسط

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التربية توضح بشأن امتحان مادة التربية الإسلامية للصف الثالث المتوسط . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!