اخبار الرياضة

سيموني انزاغي: رصيدنا من النقاط هو اجابة لاي سؤال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سيموني انزاغي: رصيدنا من النقاط هو اجابة لاي سؤال  . والان الى التفاصيل.

وسحق إنتر ميلان نظيره فروزينوني المهدد بالهبوط بخماسية، واعترف المدرب سيموني إنزاجي بأنه لم يعد لديه أي تساؤلات بعد الأداء الرائع الذي قدمه فريقه.

وقال إنزاغي في مؤتمره الصحفي بعد الفوز: “حصلت على الإجابات التي أردتها رغم عدم وجود حاجة إليها. العديد من اللاعبين الذين لعبوا بشكل أقل قدموا أداءً جيدًا وساهموا في تسجيل هدف، وبشكل عام لست قلقًا. رصيد نقاطنا لديه الإجابة الكافية.
وأضاف: “لدي فريق يقوم بعمل رائع لأنه يتعين علينا دائمًا أن ننمو. الآن لدينا مباراتان سنقدم فيهما أفضل ما لدينا ثم سنفكر في الموسم المقبل.
وسيحاول النيراتزوري تحطيم رقمه القياسي البالغ 97 نقطة والذي سجله في موسم 2006-2007.

  

سيموني انزاغي: رصيدنا من النقاط هو اجابة لاي سؤال

ملاحظة: هذا الخبر سيموني انزاغي: رصيدنا من النقاط هو اجابة لاي سؤال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : سيموني انزاغي: رصيدنا من النقاط هو اجابة لاي سؤال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سيموني انزاغي: رصيدنا من النقاط هو اجابة لاي سؤال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!