اخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يستعد لاعادة هيكلة الفريق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مانشستر يونايتد يستعد لاعادة هيكلة الفريق  . والان الى التفاصيل.

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر يونايتد يرغب في إعادة تشكيل تشكيلته بشكل شبه كامل، بدءاً من المدرب وانتهاءً ببعض نجوم الفريق وأبرزهم ماركوس راشفورد. وعانى الشياطين الحمر هذا الموسم، حيث احتلوا المركز السادس برصيد 54 نقطة، قبل نهاية ثلاث جولات من الموسم، ويبقى الأمل الوحيد هو كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي. ونتيجة لذلك، وفقًا لصحيفة ميرور، قد يكون فريق يونايتد بأكمله معروضًا للبيع في فترة الانتقالات المقبلة، بما في ذلك المدير الفني إريك تين هاج، حيث يدرس مجلس الإدارة عدة خيارات ليحل محله.

وأشار التقرير إلى أن كوبي ماينو وأليخاندرو جارناتشو وراسموس هويلاند، هم اللاعبون الذين يرغب مجلس الإدارة الحالي في الاحتفاظ بهم بأي ثمن.

  

مانشستر يونايتد يستعد لاعادة هيكلة الفريق

ملاحظة: هذا الخبر مانشستر يونايتد يستعد لاعادة هيكلة الفريق نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مانشستر يونايتد يستعد لاعادة هيكلة الفريق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مانشستر يونايتد يستعد لاعادة هيكلة الفريق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!