اخبار عربية وعالمية

البحرين تدين الاعتداءات على قوافل المساعدات الأردنية لغ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البحرين تدين الاعتداءات على قوافل المساعدات الأردنية لغ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

أعربت وزارة الخارجية عن إدانة مملكة البحرين واستنكارها الشديدين لاعتداء مستوطنين إس*رائي*ليين متطرفين على قافلتي مساعدات أردنية. وهم ينقلون المواد الغذائية وإمدادات الإغاثة إلى قطاع غ*ز*ة عبر معبري كرم أبو سالم وبيت حانون-إيرز. باعتباره انتهاكاً للقانون الدولي الإنساني والاتفاقيات الدولية وكافة القيم الإنسانية والأخلاقية.

وأعربت الوزارة عن تضامن مملكة البحرين مع المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، وتقديرها لجهودها الإنسانية والدبلوماسية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني الشقيق، داعية المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته في تنفيذ القانون الدولي. القرارات المتعلقة بالوقف اندلاع النيران بشكل فوري في قطاع غ*ز*ة، وضرورة حماية المدنيين والعاملين في مجال الإغاثة الإنسانية، وزيادة تدفق المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى السكان بشكل كامل وآمن ومستدام ودون عوائق ووضع حد للكارثة الإنسانية التي تزداد سوءا في القطاع.

 

البحرين تدين الاعتداءات على قوافل المساعدات الأردنية لغ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر البحرين تدين الاعتداءات على قوافل المساعدات الأردنية لغ*ز*ة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!