اخبار الرياضة

مادويكي: علينا الفوز بمبارياتنا المتبقية لارضاء جماهيرنا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مادويكي: علينا الفوز بمبارياتنا المتبقية لارضاء جماهيرنا  . والان الى التفاصيل.

يعتقد نوني مادويكي جناح تشيلسي أن فريقه يحتاج إلى التركيز على ما يمكنه السيطرة عليه والفوز بمبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليضع نفسه في أفضل وضع للتأهل إلى أوروبا الموسم المقبل.
ورفع فوز تشيلسي الأخير على وست هام الفريق إلى المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة، متفوقا على مانشستر يونايتد. ويتأخر النادي اللندني بفارق نقطتين عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السادس والمؤهل لدوري المؤتمرات الأوروبي.

وسيسافر فريق ماوريسيو بوكيتينو بعد ذلك إلى نوتنغهام فورست وبرايتون قبل أن ينهي موسمه على أرضه أمام بورنموث.

وعلق مادويكي: “بالطبع لدينا فرصة إذا فزنا بجميع مبارياتنا. هناك مباراتان صعبتان خارج ملعبنا، لذا علينا أن نأخذ الأمور على محمل الجد”.

  

مادويكي: علينا الفوز بمبارياتنا المتبقية لارضاء جماهيرنا

ملاحظة: هذا الخبر مادويكي: علينا الفوز بمبارياتنا المتبقية لارضاء جماهيرنا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مادويكي: علينا الفوز بمبارياتنا المتبقية لارضاء جماهيرنا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مادويكي: علينا الفوز بمبارياتنا المتبقية لارضاء جماهيرنا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!