اخبار الرياضة

انريكي: انا من اقرر من يلعب او يغيب عن الفريق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انريكي: انا من اقرر من يلعب او يغيب عن الفريق  . والان الى التفاصيل.

تحدث لويس إنريكي، المدير الفني الإسباني لفريق باريس سان جيرمان، عن إخراج لاعبه الفرنسي كيليان مبابي من مباراة الكلاسيكو الفرنسي أمام مرسيليا. وردا على سؤال، أشار إنريكي إلى أن جماهير الفريق غير موافقة على قراري؟ وبعبارة أخرى، “أنا لا أهتم”. وأضاف إنريكي: “إنها نفس النغمة كل أسبوع، نفس النغمة. لقد أصبح الأمر مملاً”.
وشدد المدرب الإسباني على أنه المدرب الوحيد للفريق، وهو من يتخذ القرارات كل أسبوع، وأنه يبذل قصارى جهده من أجل باريس سان جيرمان، وسيفعل ذلك حتى آخر يوم له في الباركيه. قصر الأمراء.

  

انريكي: انا من اقرر من يلعب او يغيب عن الفريق

ملاحظة: هذا الخبر انريكي: انا من اقرر من يلعب او يغيب عن الفريق نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : انريكي: انا من اقرر من يلعب او يغيب عن الفريق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انريكي: انا من اقرر من يلعب او يغيب عن الفريق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!