اخبار شعبنا المسيحي

البابا فرنسيس يرسل مساعدات إلى تركيا وسورية: لا تنسوا من يعانون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البابا فرنسيس يرسل مساعدات إلى تركيا وسورية: لا تنسوا من يعانون  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – ابونا/

في أعقاب الكارثة التي سببها الزلزل المدّمر الذي ضرب تركيا وسورية في 6 شباط الحالي، دعا البابا فرنسيس إلى التضامن وتقديم الدعم الملموس لتخفيف آلام الذين يعانون من الكارثة. فبعد تسعة أيام من وقوع الهزات الأرضيّة القويّة، فقد تجاوز عدد الق*ت*لى الـ41 ألف شخص، كما شرّد الملايين من الناس من دون سقف منزل أو مصدر رزق للعيش.

 وبينما أصدر البابا نداءه خلال صلاة التبشير الملائكي يوم الأحد، فقد وضعت أيضًا كلماته موضع التنفيذ من خلال دائرة خدمة المحبّة الفاتيكانيّة. فقد غادرت صناديق المساعدات ميناء نابولي الإيطالي صباح يوم الأربعاء على متن سفينة من المقرّر أن ترسو في مدينة إسكندرون التركيّة في غضون يومين.

 فبالإضافة إلى المساعدات المقدّمة من الحكومة الإيطاليّة والعديد من المنظمات غير الحكوميّة، تحمل السفينة على متنها 10 قطعة من الملابس العازلة للحرارة تم تسليمها شخصيًّا من قبل الكاردينال كونراد كراييفسكي. وستكون هذه الملابس موجهة إلى مخيم كيليس للاجئين في تركيا، على بعد 50 كيلومترًا من مدينة غازي عنتاب، و60 كيلومترًا من مدينة حلب السوريّة.

 

 

البابا فرنسيس يرسل مساعدات إلى تركيا وسورية: لا تنسوا من يعانون

ملاحظة: هذا الخبر البابا فرنسيس يرسل مساعدات إلى تركيا وسورية: لا تنسوا من يعانون نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : البابا فرنسيس يرسل مساعدات إلى تركيا وسورية: لا تنسوا من يعانون

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البابا فرنسيس يرسل مساعدات إلى تركيا وسورية: لا تنسوا من يعانون . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!