اخبار شعبنا المسيحي

وزيرة الهجرة والمهجرين تزور كنيسة برطلي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزيرة الهجرة والمهجرين تزور كنيسة برطلي  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- كنيسة برطلة للسريان الارثوذكس/

 

زارت وزيرة الهجرة والمهجرين السيدة ايفان جابرو كنيسة برطلي للسريان الأرثوذكس صباح يوم السبت 11 /2 /2023 ورافق الوزيرة السيد نجم الجبوري محافظ نينوى والسيد نائب الممثل الخاص للامين العام للأمم المتحدة السيد غلام محمد والسيد نوفل بهاء مستشار رئيس الوزراء لشؤون المكونات والسيد محمد امين مستشار رئيس الجمهورية.

وكان في استقبالهم الاباء الكهنة الاب الخوري قرياقوس طراجي والاب يعقوب سعدي والاب افرام الخوري، والنائب السابق السيد رائد اسحق والسادة اعضاء المجلس الكنسي والسيد سالم متي رئيس مجلس السريان برطلي، وتضمنت الزيارة التباحث في وضع المكونات في المنطقة بشكل عام والمكون المسيحي بشكل خاص، وضرورة توفير جميع الاحتياجات والخدمات للمكون المسيحي في المنطقة.

 

وزيرة الهجرة والمهجرين تزور كنيسة برطلي

ملاحظة: هذا الخبر وزيرة الهجرة والمهجرين تزور كنيسة برطلي نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وزيرة الهجرة والمهجرين تزور كنيسة برطلي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزيرة الهجرة والمهجرين تزور كنيسة برطلي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!