أخبار العراق

الانواء الجوية تفصل طقس العراق للأيام المقبلة: امطار وارتفاع بدرجات الحرارة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الانواء الجوية تفصل طقس العراق للأيام المقبلة: امطار وارتفاع بدرجات الحرارة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-12 08:46:58 . والان الى التفاصيل.

كشفت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقط أمطار رعدية وارتفاع في درجات الحرارة.

وقالت الهيئة، في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن “حالة الطقس ليوم السبت سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً”.

وأضاف البيان، أن “الطقس سيكون يوم الاحد على العموم صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً”.

وأشار إلى أن “الاثنين القادم، سيكون الطقس على العموم غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية في بعض الاماكن، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق”.

ولفت البيان إلى أن “الحالة الجوية ليوم الثلاثاء القادم، الطقس سيكون صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق”.

 

الانواء الجوية تفصل طقس العراق للأيام المقبلة: امطار وارتفاع بدرجات الحرارة

ملاحظة: هذا الخبر الانواء الجوية تفصل طقس العراق للأيام المقبلة: امطار وارتفاع بدرجات الحرارة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الانواء الجوية تفصل طقس العراق للأيام المقبلة: امطار وارتفاع بدرجات الحرارة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الانواء الجوية تفصل طقس العراق للأيام المقبلة: امطار وارتفاع بدرجات الحرارة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!