أخبار العراق

التربية تحدد موعد الامتحانات النهائية للمرحلة الابتدائية للصفوف غير المنتهية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التربية تحدد موعد الامتحانات النهائية للمرحلة الابتدائية للصفوف غير المنتهية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداداكدت وزارة التربية، اليوم الاحد (21 نيسان 2024) ان موعد الامتحانات النهائية لطلبة الصفوف غير المنتهية بالدراسة الابتدائية هو يوم الخميس الموافق الثاني من آيار المقبل.وبحسب كتاب لمديرية العامة للتقويم والامتحانات، موجه لجميع مديريات التربية في المحافظات عدا إقليم كردستان، واطلعت عليه “بغداد اليوم”، فأن نهاية الامتحانات ستكون في الثامن من الشهر نفسه، على ان يكون يوم السبت ضمن أيام الامتحانات.الكتاب اكد إمكانية اجراء الامتحانات للصفوف الأولية (الصف الأول الابتدائي والثاني الابتدائي والثالث الابتدائي) مع موعد الامتحانات الشفوية.  

 

التربية تحدد موعد الامتحانات النهائية للمرحلة الابتدائية للصفوف غير المنتهية

ملاحظة: هذا الخبر التربية تحدد موعد الامتحانات النهائية للمرحلة الابتدائية للصفوف غير المنتهية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : التربية تحدد موعد الامتحانات النهائية للمرحلة الابتدائية للصفوف غير المنتهية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التربية تحدد موعد الامتحانات النهائية للمرحلة الابتدائية للصفوف غير المنتهية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!