اخبار عربية وعالمية

“وكر الذئب”.. ماذا اكتشف علماء الآثار في مقر ه*ت*لر الرئيس ببولندا؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “وكر الذئب”.. ماذا اكتشف علماء الآثار في مقر ه*ت*لر الرئيس ببولندا؟  . والان الى التفاصيل.

كشفت مجلة دير شبيجل الألمانية أنه تم العثور على رفات خمسة أشخاص، من بينهم طفل حديث الولادة، أثناء أعمال التنقيب في منزل هيرمان جورينج في أراضي المقر السابق لأدولف ه*ت*لر، والذي يطلق عليه “عرين الذئب” في بولندا.

ويأتي هذا الاكتشاف على يد مجموعة من علماء الآثار الألمان والبولنديين، الذين كانوا ينقبون عن الآثار في موقع “عرين الذئب”، الذي كان يعتبر مقر ه*ت*لر ومجمع قيادة الجيش النازي الألماني شمال بولندا.

وبحسب التقرير، فقد تم العثور على بقايا بشرية تحت الأرضية الخشبية القديمة لمنزل غورينغ، حيث تم العثور على هياكل عظمية لخمسة أشخاص، من بينهم ثلاثة بالغين ومراهق ورضيع، وجميعهم بدون أطراف.

ويفترض أحد أعضاء المجموعة العلمية التي تنقب في موقع “وكر الذئب” أن الجثث ربما تكون قد دُفنت بعد بناء المنزل. ولو تم دفنها قبل ذلك، فمن الممكن أن يكون العمال قد اكتشفوها. ومع ذلك، هناك احتمال آخر بأن تكون الجثث قد دُفنت بعد نهاية الحرب العالمية الثانية.

ويشير التقرير إلى أن مقر “عرين الذئب” كان معقلاً حصيناً يضم أكثر من ثمانين مخبأ ومبنى في الغابة. وكانت تقع على منطقة محمية تبلغ مساحتها 250 هكتاراً، وكانت محاطة بأسوار من الأسلاك الشائكة وحقول الألغام وأبراج المراقبة والمدافع الرشاشة والمدافع المضادة للطائرات.

في يناير 1945، فرت القوات الألمانية من الموقع بعد قصف المخابئ، مع اقتراب وحدات الجيش الأحمر منه.

 

“وكر الذئب”.. ماذا اكتشف علماء الآثار في مقر ه*ت*لر الرئيس ببولندا؟

ملاحظة: هذا الخبر “وكر الذئب”.. ماذا اكتشف علماء الآثار في مقر ه*ت*لر الرئيس ببولندا؟ نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!