اخبار شعبنا المسيحي

الاب جميل نيسان يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري – عنكاوا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاب جميل نيسان يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري – عنكاوا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

بتاريخ 30/5/2023 زار مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في عنكاوا الاب جميل نيسان الذي كان راعي كنيسة الصعود في بغداد لمدة خمسون عاما وحاليا مسؤول احدى الكنائس في دهوك.

بعد الترحيب والاستقبال من قبل رئيس المجلس الشعبي السيد جميل زيتو وبحضور عدد من اعضاء قيادة المجلس، قدم السيد زيتو شرحا وافيا لأهداف المجلس الشعبي والمنجزات التي قُدمت لخدمة ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري اثناء مسيرة المجلس وبجهود ودعم مباشر من قبل الاستاذ سركيس اغاجان.

هذا وقدم الاب جميل نيسان شكره العميق لحفاوة الاستقبال مبديا سعادته ومثمِّناً جهود الاستاذ سركيس اغاجان بهذه الانجازات التي قدمها لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري داعيا الرب ان يمده بالصحة والعافية وطول العمر، كذلك مثمنا انجازات المجلس في مجال توحيد ابناء شعبنا والمنجزات الجمّة الاخرى.

 

 

المجلس الشعبي           

الكلداني السرياني الاشوري     

(سورايا)

 

الاب جميل نيسان يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري – عنكاوا

ملاحظة: هذا الخبر الاب جميل نيسان يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري – عنكاوا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الاب جميل نيسان يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري – عنكاوا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاب جميل نيسان يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري – عنكاوا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!