اخبار الرياضة

اهم مجريات المباراة بين اتالانتا وفيورنتينا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اهم مجريات المباراة بين اتالانتا وفيورنتينا  . والان الى التفاصيل.

حسم أتالانتا تأهله إلى نهائي كأس إيطاليا، بفوز كبير على فيورنتينا بنتيجة 4-1 في إياب نصف النهائي، ليحسم مجموع المباراتين لصالحه بنتيجة 4-1. 2.
بدأ الشوط الأول بقوة وسرعة من جانب لاعبي أتالانتا، حيث تمكن لاعب الوسط تون كوبمينيرز من منح التقدم لفريقه في الدقيقة 8، سجل بعدها جيانلوكا سكاماكا الهدف الثاني لفريقه، لكن الحكم وألغى المباراة بداعي التسلل، وبعدها استيقظ لاعبو فيورنتينا من سباتهم العميق وبدأوا في تهديد المرمى. وقام أصحاب الأرض ولاعبو الفيولا بالعديد من المحاولات الخطيرة، لكنهم لم يحالفهم الحظ في إنهاء الشوط بتقدم أتالانتا 1-0.
ومع بداية الشوط الثاني تلقت آمال لاعبي الفيولا ضربة قوية بعد طرد اللاعب نيكولا ميلانكوفيتش في الدقيقة 53. وحاول لاعبو أتالانتا استغلال الملعب والجمهور وقلة العدد في محاولة تسجيل هدف ثان، إلا أن لاعبي فيورنتينا فاجأهم بهدف التعادل في الدقيقة 68 عن طريق لوكاس مارتينيز كارتا، ثم تعادل غاضب. وكان الصراع محتدما وحاول لاعبو أتالانتا التقدم بقوة في محاولة لخطف هدف التقدم، وتمكن مهاجم أتالانتا جيانلوكا سكاماكا من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 75. وفي الدقيقة 95، سجل أديمولا لوكمان الهدف الثالث لأتالانتا، قبل أن يسجل ماريو باساليتش الهدف الرابع في الدقيقة 98، لتنتهي المباراة بفوز الأخير 4-1.

  

اهم مجريات المباراة بين اتالانتا وفيورنتينا

ملاحظة: هذا الخبر اهم مجريات المباراة بين اتالانتا وفيورنتينا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اهم مجريات المباراة بين اتالانتا وفيورنتينا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اهم مجريات المباراة بين اتالانتا وفيورنتينا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!