اخبار الرياضة

برشلونة يضع عينه على بديل ليفاندوفسكي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برشلونة يضع عينه على بديل ليفاندوفسكي  . والان الى التفاصيل.

ذكر تقرير صحفي إسباني، أن برشلونة يدرس التعاقد مع مهاجم جديد ليحل محل البولندي الراحل روبرت ليفاندوفسكي.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع البارسا بنهاية الموسم المقبل، ويبدو أنه لن يتم تجديده نظرا لبلوغه سن 37 عاما. وبحسب صحيفة “سبورت” الكاتالونية، فإن برشلونة مهتم بضم الإسباني نيكو ويليامز، نجم الفريق. مهاجم أتليتك بلباو.

كما أشارت الصحيفة إلى أن اهتمام برشلونة بضم ويليامز لم ينته، ​​رغم تجديد عقده مع بيلباو حتى صيف 2027. ويعلم برشلونة جيداً مدى ح*ما*س اللاعب لضمه، ومن المتوقع أن يعتمد على هذه النقطة في التفاوض معه.

ويمتلك ويليامز شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 50 مليون يورو، وينوي النادي الكتالوني تقديم عرض لضمه بعد تحسين أوضاعه المالية.

برشلونة يضع عينه على بديل ليفاندوفسكي

  

برشلونة يضع عينه على بديل ليفاندوفسكي

ملاحظة: هذا الخبر برشلونة يضع عينه على بديل ليفاندوفسكي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : برشلونة يضع عينه على بديل ليفاندوفسكي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برشلونة يضع عينه على بديل ليفاندوفسكي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!