أخبار العراق

الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادفاز المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم، على الأولمبي الطاجيكستاني 4-2، مساء اليوم الجمعة، (19 نيسان 2024)، ضمن الجولةِ الثانية لمُنافساتِ المجموعة الثالثة لنهائياتِ كأس آسيا التي تحتضنها قطر والمؤهلة لدورةِ الألعاب الأولمبية في باريس.وسجل أهداف العراق، منتظر محمد د 13، وعلي جاسم د 22 من عمر الشوط الأول للمباراة.بينما سجل الهدف الثالث حسن خالد د 56، وحمل الهدف الرابع توقيع كرار سعد د 87.وبهذا فقد حصد الأولمبي 3 نقاط وبقي في المركز الثالث بترتيب المجموعة مع فارق الأهداف مع تايلاند التي خسر أمامها في الجولة الأولى من التصفيات.وسيواجه الاولمبي العراقي نظيره السعودي المتصدر للمجموعة بـ 6 نقاط، يوم الإثنين المقبل.

 

الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا

ملاحظة: هذا الخبر الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!