اخبار الرياضة

اليغري: خاطرنا بخسارة المباراة في الدقائق الاخيرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اليغري: خاطرنا بخسارة المباراة في الدقائق الاخيرة  . والان الى التفاصيل.

أعرب ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس عن ندمه بعد التعادل مع روما في الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي، مشيرا إلى أن فريقه كان مهددا بخسارة المباراة خلال الشوط الثاني. وشدد على أنه من الطبيعي أن يعود روما للمباراة، بعد سوء السيطرة على الكرة في الدقائق الأخيرة.

وأشار أليجري إلى أن هناك سلسلة من الأحداث أثرت على مباريات يوفنتوس الأخيرة، مثل الإصابات والطرد وتدهور حالة بعض اللاعبين. وأوضح أنه ليس من السهل التعامل مع هذه الظروف، لكن اللاعبين تمكنوا من السيطرة على الأمور والتعامل معها بحكمة.

وفيما يتعلق بالمستقبل، أكد أليجري أهمية التركيز على المباريات المقبلة، خاصة نهائي كأس إيطاليا، مؤكدا أن التقييم النهائي لأداء الفريق سيتم في نهاية الموسم. وأشار إلى ضرورة تحقيق التأهل لدوري أبطال أوروبا وعودة يوفنتوس إلى مستويات أفضل في المواسم المقبلة.

  

اليغري: خاطرنا بخسارة المباراة في الدقائق الاخيرة

ملاحظة: هذا الخبر اليغري: خاطرنا بخسارة المباراة في الدقائق الاخيرة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اليغري: خاطرنا بخسارة المباراة في الدقائق الاخيرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اليغري: خاطرنا بخسارة المباراة في الدقائق الاخيرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!