اخبار الرياضة

الأولمبي العراقي يتفوق على برشلونة ومانشستر سيتي بإحصائية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأولمبي العراقي يتفوق على برشلونة ومانشستر سيتي بإحصائية  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

أظهرت الإحصائيات خلال منافسات بطولة آسيا لكرة القدم تحت 23 عاماً، تفوق النادي الأولمبي العراقي على أندية القارة الأوروبية، مثل برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، من حيث المسافات التي قطعتها في المباراة الواحدة على أرض الملعب.

حجز المنتخب الأولمبي العراقي مكانه بين المنتخبات في الدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاما في قطر، بعد فوزه على نظيره السعودي 2-1، أمس الاثنين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وتأهل العراق متصدرا المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط متفوقا على المنتخب السعودي الوصيف صاحب نفس الرصيد.

يُذكر أن المنتخب الأولمبي العراقي سينتظر وصيف المجموعة الرابعة التي ستجمع بين أوزبكستان وفيتنام.

*إحصائية “مبهجة”.
حصلت السومرية نيوز على إحصائيات خاصة بمباراة العراق الأولمبي مع طاجيكستان التي فازوا فيها 4-2 ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، وتبين أن لاعبي العراق قطعوا مسافة “قياسية” داخل الملعب في هذه المواجهة التي تزيد عن 118 كلم.

 

الأولمبي العراقي يتفوق على برشلونة ومانشستر سيتي بإحصائية

ملاحظة: هذا الخبر الأولمبي العراقي يتفوق على برشلونة ومانشستر سيتي بإحصائية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الأولمبي العراقي يتفوق على برشلونة ومانشستر سيتي بإحصائية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأولمبي العراقي يتفوق على برشلونة ومانشستر سيتي بإحصائية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!