اخبار الرياضة

جمهور كرة القدم يقارن بين دي بروين وفان بيرسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جمهور كرة القدم يقارن بين دي بروين وفان بيرسي  . والان الى التفاصيل.

أظهر كيفن دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، مهاراته الجوية بطريقة مبهرة بتسجيله هدفا برأسية مذهلة في مرمى برايتون، مما أثار مقارنات بينه وبين المهاجم الأسطوري في الدوري الإنجليزي الممتاز روبن فان بيرسي. وارتفع لاعب الوسط البلجيكي عاليا في الهواء ليقابل عرضية كايل ووكر، ويرسل الكرة بقوة في الزاوية العليا للمرمى في مباراة انتهت بفوز السيتي 4-0.
سارع المشجعون إلى ملاحظة التشابه المذهل مع هدف فان بيرسي الشهير خلال كأس العالم 2014، حيث قفز ليقابل كرة طويلة ويسجل في مرمى إسبانيا. وزادت مواقع التواصل الاجتماعي من ح*ما*س الجماهير وأثنت على هدف دي بروين ووصفته بأنه يذكرنا بلحظة فان بيرسي التاريخية.
ولفتت أوجه التشابه بين الهدفين انتباه الجماهير، حيث أعرب الكثيرون عن دهشتهم من قدرة دي بروين على تكرار مثل هذا الإنجاز الأسطوري. مع تطور المناقشة عبر الإنترنت، أصبح من الواضح أن هدف دي بروين المذهل كان له مكان في تاريخ كرة القدم إلى جانب ركلة فان بيرسي الرائعة التي لا تُنسى.

يقارن مشجعو كرة القدم بين دي بروين وفان بيرسي

  

جمهور كرة القدم يقارن بين دي بروين وفان بيرسي

ملاحظة: هذا الخبر جمهور كرة القدم يقارن بين دي بروين وفان بيرسي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : جمهور كرة القدم يقارن بين دي بروين وفان بيرسي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جمهور كرة القدم يقارن بين دي بروين وفان بيرسي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!